الجمهورية توداي
جريدة شبابية مستقلة

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

الرئيس “السيسي” يتطلع على المشروعات الهندسية بالعاصمة الإدارية

كتبت: نرمين رضا

اجتمع الرئيس “عبد الفتاح السيسي” اليوم مع اللواء “أمير سيد أحمد” مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، واللواء “إيهاب الفار” رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ومجموعة من المسؤولين، لمتابعة الموقف التنفيذي الهندسي الخاص بساحة الشعب والنصب التذكاري بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول إطلاع الرئيس على مختلف المقترحات المقدمة من كليتي الهندسة والزراعة بجامعة عين شمس، وكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان، وذلك بشأن التصميمات الهندسية والأعمال الفنية المتنوعة والتنسيق الحضاري للمساحات الخضراء بساحة الشعب والنصب التذكاري وحديقة الشعب في العاصمة الإدارية الجديدة.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

كما تابع الرئيس المشروعات التي تشرف عليها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على مستوى الجمهورية، خاصةً في قطاعات الطرق والمحاور الجديدة، ثم تفقد ما تم استكماله في منطقة شرق القاهرة، إلى جانب تطوير الطريق الساحلي من وادي النطرون إلى مطار العلمين وامتدادًا إلى محافظة مطروح، بالإضافة إلى الطرق في منطقة جنوب الوادي، والخاصة بمحاور الفرافرة والعوينات وتوشكى.

والجدير بالذكر أن السيد الرئيس أطلع على الموقف التنفيذي الخاص بتلك المشروعات، بالإضافة إلى الجزء الخدمي الخاص بمحطات التزود بالوقود، والخدمات الأساسية.

الرئيس عبد الفتاح السيسي

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.