الجمهورية توداي
جريدة شبابية مستقلة

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون. 

كتب/ داليا محمد حامد

 

شنت الأجهزة الأمنية بقسم أول شبرا الخيمة اليوم الإثنين ٢٤ مايو ، تحت إشراف اللواء/ حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، حملات ليلية موسعة بمناطق شبرا الخيمة المختلفة، لضبط الخارجين عن القانون وتفقد الحالة الأمنية، استمرارًا لجهود مباحث القليوبية في ضبط كل ما يخل بالأمن العام وإزالة الإشغالات والتعديات والمخالفات وتحقيق الانضباط المروري بالشوارع والميادين والقضاء على كافة المظاهر العشوائية والتصدي للمخالفات منعًا لتفاقمها.

 

وتم تنفيذ الحملة بمشاركة العميد/ خالد محمدى مدير مباحث مديرية القليوبية، والعقيد/ أحمد الخولي رئيس البحث الجنائي بشبرا الخيمة، والمقدم/ أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، وبالتعاون مع كل من الرائد /محمد أيمن والرائد/ أحمد عبد اللطيف معاوني مباحث قسم أول شبرا الخيمة.

 

 

كما أكد المقد احمد عصر رئيس مباحث قسم اول شبرا الخيمة ، أن الحملة تواجدت بعدة مناطق مختلفة بدائرة قسم أول شبرا الخيمة وذلك لضبط جميع مخالفات التعدى على جميع المرافق العامة.

 

وتم التصدي وضبط تجار المخدرات وحيازة الأسلحة النارية والبيضاء بقصد البلطجة ، وأيضا تم ضبط من عليهم أحكام ولم يقوموا بتنفيذها وتصدت الحملة إلى كل من تسول له نفسة مخالفة القانون.

 

- اعلانات الجمهورية اليوم -

وأعلن أن إجمالى المخالفات التى تم ضبطها اليوم بعدد 763 مخالفة و 288 شخص عليهم أحكام لم يقوموا بتنفيذها وتحرير 353 غرامة ومخالفات مرورية ومرافق.

 

وتم تحرير 122 محضر بين مخالفات حيازة أسلحة نارية وتعاطي وإتجار مخدرات وكافة أشكال الخروج عن القانون ومخالفته .مؤكداً على إستمرار هذه الحملات بجميع المناطق المختلفة بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بصفة دورية ، مشددًا على إستمرار التصدي لكافة المخالفين وضبطهم على الفور .

- اعلانات الجمهورية اليوم -

واستهدفت تجار المخدرات والخارجين على القانون والهاربين من الأحكام وحائزي الأسلحة النارية .

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.