الجمهورية توداي
جريدة شبابية مستقلة

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

منع أقارب نافالنى من معاينته و إعتقال محبيه

منع معاينته و إعتقال محبيه
كتب ملاك أسعد

علقت كيرا إيارميش ، المتحدثة باسم فريق نافالنى ، عبر مواقع التواصل ، على منع أقارب المعارض الروسى من معاينة جثمانه و دفع أحد محاميه إلى الخارج ، و أضافت قائلة : ” وعندما سئل الموظفون عمّا إذا كانت جثة أليكسي هناك، امتنعوا عن الإجابة”.

و غرد إيفان جدانوف ، المعارض الروسى ، عبر منصة أكس ، إنه بلغ والدة نافالنى و محاميه فى المستعمرة العقابية إنه توفى بسبب متلازمة الموت المفاجئ ، و ذكر إن زوجته تلتقى بوزراء خارجية الإتحاد الأوروبى اليوم فى بروكسل.

و الجدير بالذكر إعتقلت الشرطة المئات بمن قصدوا ضرائح نافالنى و قضت المحاكم بسجنهم ، كما حمل الدول الغربية مسئولية وفاة نافالنى على بوتين مرددين قائلين : “هذة ليست وفاة بل جريمة قتل”.

 

 

اقرا ايضا :الهجوم الإسرائيلي على مبنى القنصلية الإيرانية بدمشق، يطول قائد فيلق القدس

- اعلانات الجمهورية اليوم -

إستهدفت إسرائيل مبنى القنصلية الإيرانية في هجوم مفاجئ في حي المزة بدمشق، مما أدى إلى تدميره بالكامل ومقتل جميع من بداخله، بمن فيهم أحد قادة فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني، العميد محمد رضا زاهدي.

ونقلت وكالة الأنباء السورية (سانا) عن مصدر عسكري أن الهجوم الإسرائيلي نتج عنه “استشهاد وإصابة كل من بداخله”. وأكدت وسائل إعلام إيرانية مقتل زاهدي، بينما أوضحت أن السفير الإيراني وعائلته لم يتعرضوا لأي أذى.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

وبحسب هيئة البث الإسرائيلية، فقد انتظر الجيش الإسرائيلي مغادرة القنصل الإيراني قبل إستهداف العميد زاهدي.

ويأتي هذا الهجوم بعد يوم واحد من إصابة مدنيين اثنين في غارات جوية إسرائيلية على مشارف دمشق.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.