الجمهورية توداي
جريدة شبابية مستقلة

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

” سبيرو سباتس ” أول شركة مصرية للمشروبات الغازية

أولى المشروبات الغازية بمصر ” سبيرو سباتس ” 

كتبت : سهيلة محمد 

غيرت أحداث الحرب التي تحدث في غزة عادات المصريين الشرائية ، وقاموا بحملات مقاطعة للمنتجات التي تدعم إسرائيل ، وبدأ المصريين البحث عن بدائل لمنتجات المقاطعة ، وكان بديل شركات بيبسي وكوكاكولا هو مشروب ” سبيرو سباتس ” .

ظهر سبيرو سباتس قديما قبل ظهور المشروبات الغازية فهي ليست جديدة بل بدأت صناعتها منذ عام 1920 م ، وحملت أول زجاجة اسم ليمونادا سباتس ، وهي كانت أوول شركة للمشروبات الغازية بمصر .

ويعد مؤسسها يوناني الأصل عاش في مصر منذ أن كان عمره 15 عاما ، ويعود شركة ” سبيرو سباتس ” لأسم صاحبها ، وع مرور الوقت أستطاعت منتجات سباتس غزو الأسواق في ظل تقديم إنتاج ذات جودة لاقت قبولا في كافة الأوساط المجتمعية .

يمتلك المصنع 150عاملا ويملك 20 سيارة لتوزيع المنتجات في كافة انحاء الجمهورية من الأسكندرية لأسوان بالإضافة إلى استخدام السكك الحديدية حتى يتم التوصيل للأماكن البعيدة .

وقد أعلن المصنع التوسع وزيادة الخطوط الإنتاجية بعد أن ازداد الطلب عليها بشكل كبير خلال الساعات الماضية ، كما فتح المصنع باب للتوظيف لتوفير فرص عمل جديدة مع زيادة الأنتاج

- اعلانات الجمهورية اليوم -

ويعد سعر سبيرو سباتس بلأسواق يصل إلى 7 جنيهات لعبوة الزجاج 330 ملل ، ولا يختلف سعرها من مكان لآخر ، وسعر الباكيت 12 عبوة 330 ملل وبلغ سعرها 78 جنيها .

أنواع سبيرو سباتس ونكاهتها :

-سبيرو سباتس عنب

-سبيرو سباتس تفاح

- اعلانات الجمهورية اليوم -

-سبيرو سباتس يوسفي

-سبيرو سباتس أنانس

-سبيرو سباتس خوخ

-سبيرو سباتس ليمون

 

اقرأ ايضا :

دور الدولة المصرية في القضية الفلسطينية

دور الدولة المصرية في القضية الفلسطينية

 

حرب العالمية السابعة التي تقودها قوات الاحتلال ضد قطاع غزه ، لتصدر مشهد  دور الدوله المصرية  في القضيه الفلسطينية، وتظهرها كقوة إقليمية لانها تقدر علي التأثير الايجابي، في انخفاض التصعيد ورفع المعاناة عن أهالي قطاع عزة ،وهو ما ظهر جلياً في قمه للسلام التي تم عقدها قبل أسبوع، بجانب الاتصالات الدبلوماسية، والمشاورات رفيعة المستوى بين المسؤلين المصريين وقادة العالم.

 

وتقول الصحفيه تايمز أوف الهندية في تقريرها إن جميع زعماء العالم يتوددون إلي مصر ورئيس الجمهورية ،يؤكد على الرئيس الامريكي جو بايدن في مكالمه هاتفية علي ” الشراكه الاستراتيجيه الدائمه ” بين البلدين ،وأشاد المستشار الزائر أولاف شولتز بالوحده الألمانيه المصريه في العمل لمنع “حريق الشرق الأوسط ” والتقى الرئيس الصيني شي جين بينج برئيس الوزراء المصرى مصطفي مدبولي  في بكين.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.