الجمهورية توداي
جريدة شبابية مستقلة

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

الفنان محمد شاهين يحتفل بتوقيع عقود انضمامه إلى “شركة قنوات ميوزك مصر”.. والشركة تكشف موعد طرح الأغاني .

الفنان محمد شاهين يحتفل بتوقيع عقود انضمامه إلى “شركة قنوات ميوزك مصر”.. والشركة تكشف تفاصيل موعد طرح الأغاني.

كتبت : مريم هاني .

وقع الفنان محمد شاهين، نجم ستار أكاديمي، عقود انضمامه إلى شركة قنوات ميوزك مصر، التابعة لشركة Warner Music Middle East .

 

واحتفل “شاهين”، بتوقيع العقود مع الشركة، معلنا البدء في تنفيذ العديد من المشروعات الفنية داخل وخارج مصر خلال الفترة المقبلة.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

كما تم الاتفاق بين الطرفان على تقديم محتوى يليق بالجمهور المصري والعربي بالإضافة إلى العديد من الأفكار والتعاون مع العديد من الأسماء العربية والعالمية الفترة القادمة.

يشار إلى أن أول تعاون جمع بين الفنان محمد شاهين نجم ستار اكاديمي وشركة قنوات ميوزك، كان أغنية “رصيد الستر”، والتي لاقت نجاح كبير بعد صدورها وحققت مايزيد عن 15 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب بالإضافة إلى ملايين الاستماع على كافة المنصات الرقمية الأخرى.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

كما تم الاتفاق على تجهيز مفاجأة سارة لعشاق الفنان محمد شاهين عقب عيد الفطر المبارك.

من جانبها أعلنت الشركة، أن أول أغنية سوف يتم طرحها عقب عيد الفطر المبارك، ، مؤكدة أن خطة الشركة المقبلة في طرح الأغاني سوف تعتمد على أحدث الطرق العالمية في التسجيل والتصوير لمواكبة الأغاني العالمية.

وأضافت، أن أول أغنية سوف يتم طرحها عقب عيد الفطر، وسوف يتم الطرح عبر شبكات الاتصالات ومواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب والمنصات الرقمية المختلفة والمحطات الإذاعية الكبرى في الوطن العربي.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.