الجمهورية توداي
جريدة شبابية مستقلة

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

سعد الصغير يتصدر التريند بسبب فرقته: «فاتح بيوت كتير» .

كتبت : مريم هاني .

 

تصدر المطرب الشعبي سعد الصغير، تريند تويتر، على خلفية قرارات نقابة المهن الموسيقية، بإلزام أي مطرب بالغناء مع فرقة موسيقية بعدد 12 موسيقي في حفلات مؤديين المهرجانات والمطربين الشرقيين، و6 عازفين في حفلات مطربي الراب، نظرًا لأن «الصغير» منذ أن اشتهر على الساحة الفنية ولديه فرقة موسيقية تعمل معه في الحفلات والمناسبات.

 

تحدث المتابعون عن سعد الصغير، في كونه يحب «الرزق للغلابة» إذ كتب أحد المتابعون، يحمل اسم «حذيفة»: «بمناسبة قرار النقابة بوجود فرقة موسيقية وراء المطرب فعايز أقول حاجة ملهاش علاقة أوي بس في نفس السكة اني بحب في سعد الصغير انه مشغل وراه كتيبة.. وأغانيه أصلا عبارة عن شوية هيصة اتنين تلاتة هيأدوا الغرض بس هو بيعمل كدة عشان يوفر فرص عمل لشباب كتير فناني المفضل».

 

كما كتب آخر «انا بحب سعد الصغير اوي يا جماعة، متصالح مع نفسه وفاتح بيوت كتير وله مواقف كتير الوسط بيحكيها عنه وبيعملها في الظل مش بيصور ولا يطلع يتباهي بيها ودي عندي بتبقي قيمتها كبيره اوي اللي بيعمل خير بيستني نتيجته من ربنا مش من الناس».

 

 

 

- اعلانات الجمهورية اليوم -

ومن جهته، يعلق سعد الصغير على هذا الأمر مشيرًا إلى أنه يفعل ذلك نظرًا لأنه بدأ من تحت الصفر، ويشعر بهؤلاء الشباب جيدًا، متابعًا أنه يؤيد قرارات نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل.

 

ويضيف «سعد» : «بشكر أستاذ مصطفى كامل على أحلى قرار اتخذه، سواء حله لمشكلة المهرجانات أو تشغيله للفرق الموسيقية أو العازفين، وذلك أفضل من إنهم يقعدوا على القهوة بلا عمل، أنا زمان كنت بقعد على القهوة وأصدقائي يقولولي يلا نتخانق لإن ملناش شغل وكنت بحدف طوب».

 

واستكمل المطرب الشعبي حديثه أنه بدلًا من أن يأخذ مطرب المهرجانات 40 ألف جنيه -على سبيل المثال- بمفرده ويغني على فلاشة، سيعطي للفرقة 10 آلاف والجميع سيكسب رزقه، قائلًا «حتى لو أنت كمطرب مش بتعرف تغني غير بفلاشة شغّل الفرقة يقبضوا منك عشان الجميع يُرزق، ومصطفى كامل ابن بلد وفاهم الليلة، محدش هيقدر يغني كلمة خارجة».

 

 

- اعلانات الجمهورية اليوم -

ونوه إلى انه تحدث مع مصطفى كامل هاتفيًا ووجده ينوي تطوير النقابة جذريًا، ومن أهم ما ذكره «الصغير» أن «كامل» سيجلب سيارة لدفن الموتى للأعضاء، ويعمل على توفير وزيادة المعاشات.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.