الجمهورية توداي
جريدة شبابية مستقلة

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

تعرف على موعد حفل ديجي سالم بموسم الرياض.

ديجي سالم يشارك العالمي دايف حفلا بالأمارات.. تعرف على التفاصيل

يستعد “ديجي سالم ” للمشاركة في حفلات موسم الرياض بأضخم حفل موسيقي في الشرق الأوسط بمصاحبة نحو ٢٠٠ ألف شخص في خمسة مسارح ، يبلغ ارتفاع إحداها ٣٥ مترا ، ويتسع لـ ٤٥ ألف شخص، وذلك منتصف شهر أغسطس المقبل.

” ديجي سالم ” قام باحياء الكثير من الحفلات بصحبة ألمع النجوم والمطربين، في العديد من الجامعات ، وله العديد من المؤلفات والمقطوعات الموسيقية المثيرة والمتجددة، ويتابعه الكثيرون على مواقع التواصل الأجتماعى، وتتعدى نسب مشاهداته المليون مشاهده على أكثر من فيديو.
يذكر أن المهرجان يوفر تجربة شاملة، تجمع بين الموسيقى، والعروض التفاعلية الرائعة، والفن والثقافة، ويتميز بتقديم تجربة متنوعة وشاملة من خلال مسارحه المختلفة في فنها، وأذواقها، وفئاتها الموسيقية المحلية والعالمية.

وينتظر الفنان ديجي سالم طرح فيديو كليب يتحدث فيه عن دبي وكيف يمارس جيل الشباب حياتة وذلك بالتعاون مع عدة مؤسسات في دبي ومن المقرر طرح الفيديو كليب يوم ٧ من شهر مارس المقبل .
وأضاف ديجي، في تصريحات صحفية أن دولة الإمارات تغرس النجاح منذ الصغر، تحترم الجميع، و تمد يد العون للجميع، و الأغنية تتحدث عن أجواء دبي وحياة جيل الشباب بها واللحن لزيارة دولة الإمارات والذي يعتبر أنه يوجد بها أجمل معالم العالم، وكل أدوات الإبتكار والنجاح ويتزامن العمل الفني الجديد مع حملة أجمل شتاء في العالم، ضمن إستراتيجية السياحة الداخلية لدولة الإمارات.

من جانب اخر يشارك ديجي سالم مغني الراب العالمي دايف في حفل عالمي ضخم بالامارات في إطار إحتفالات رأس السنة، وذلك آخر شهر ديسمبر المقبل في دبي.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

وقال ديجي سالم أن الحفل سينظم على أعلى مستوى في منطقة برج خليفة في إحتفالات رأس السنة، بمشاركة عدد من مغنيين الراب العالميين على رأسهم المغني البريطاني الشهير دايف.

وفي وقت سابق، حصل مغني الراب دايف، على جائزة “أفضل ألبوم بريطاني” الرئيسية خلال الدورة الـ40 من جوائز “بريت أواردز” الموسيقية.

الفنان ديجي سالم

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.