الجمهورية توداي
جريدة شبابية مستقلة

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

السفير الأردني يشيد بزيارة الأمير “الحسين بن عبد الله” إلى “مصر “

كتبت: نرمين رضا

أكد “أمجد العضايلة”، السفير الأردني في “مصر”، إن زيارة الأمير “الحسين بن عبد الله” ولي عهد “الأردن”، هي الزيارة الرسمية الأولى لولي العهد الأردني لمصر؛ نظرًا لقوة العلاقة التي تربط الرئيس “السيسي” بالملك “عبد الله الثاني” ملك الأردن، مؤكدًا أن مصر تشهد هذه المرحلة إنجازات عظيمة ليس للمصريين فحسب؛ وإنما للأمة العربية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي “أحمد موسى” ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع عبر قناة صدى البلد، أن هناك توافق على ملف القضية الفلسطينية بين البلدين، وكذلك على كافة المفات في المنطقة، مؤكدًا دعم الأردن للقضية الفلسطينية في إطار حل الدولتينن، وهو الدور المصري أيضًا.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

كما أشار أن موقف الأردن من عودة “سوريا” للجامعة العربية يتعلق بالدول العربية مجتمعة، لافتًا إلى أن “عمان” مع وحدة الأراضي السورية وترك قرارها للشعب السوري، مؤكدًا أن أهمية سوريا من أهمية الدول العربية.

والجدير بالذكر أن السفير الأردني أوضح أن الزيارة تهدف للتعاون الاقتصادي بين الجانبين؛ ومنها التعاون السياحي حيث تم توقيع اتفاقيتين، مؤكدًا على الاتفاق على الترويج المشترك للأماكن السياحية للدولتين على حد سواء، مشيرًا إلى أنه تم توقيع اتفاقية في هذا الإطار.

السفير الأردني لدى مصر

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.