الجمهورية توداي
جريدة شبابية مستقلة

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

إنتهاء فعاليات التدريب المصري الأمريكي المشترك في مجال مكافحة الإرهاب

كتبت: نرمين رضا

أختتمت فعاليات التدريب المصري الأمريكي المشترك لعناصر القوات الخاصة في مجال مكافحة الإرهاب اليوم، حيث نفذت عناصر من قوات المظلات التدريب المشترك لمكافحة الإرهاب ( SOF03 ) وعناصر من قوات الصاعقة المصرية التدريب المشترك لمكافحة الإرهاب ( SOF06 ) وذلك بالإشتراك مع عناصر من القوات الخاصة الأمريكية، وإستمرت فعاليات التدريب عدة أيام.

وأكد المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية أن مراحل التدريب أبرزت المستوى المتميز والمهارات الميدانية والقتالية التى وصلت إليها العناصر المشاركة ومدى التنسيق والتعاون بين الجانبين بما يؤكد قدرة القوات على تنفيذ كافة المهام بدقة وكفاءة عالية .

- اعلانات الجمهورية اليوم -

كما شدد على أن هذه التدريبات تمثل أهمية كبرى فى مجال تبادل ونقل الخبرات بين القوات الخاصة “لمصر” و”الولايات المتحدة الأمريكية” لأنه يزيد الجانبين بالخبرات الميدانية والتكتيكية المتبادلة والتي تساهم في رفع مستوى الجاهزية والإستعداد القتالي للقوات المشاركة وتعزيز القدرات القتالية والفنية للجانبين.

والجدير بالذكر أن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة أضاف أن التدريب المصري الأمريكي المشترك يأتي في إطار خطة التدريبات المشتركة التي تنفذها القوات المسلحة مع الدول الشقيقة والصديقة لتبادل الخبرات العسكرية.

التدريب المصري الأمريكي المشترك لعناصر القوات الخاصة

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.