الجمهورية توداي
جريدة شبابية مستقلة

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

البطلة المصرية “مها عامر” بطلة العالم للألعاب المائية

البطلة المصرية “مها عامر”

كتبت: بسملة اشرف محمد

نجحت البطلة المصرية مها عامر في التأهل لنهائي بطولة العالم للألعاب المائية ، المقامة بالدوحة وذلك خلال منافسات الغطس.

وجاء تأهل مها عامر الي نهائي البطولة ، بعد أن حققت المركز الأول في منافسات الغطس من سلم متحرك على ارتفاع متر وذلك برصيد 257.96 نقطة.

وعبر ياسر ادريس رئيس الاتحاد المصري للألعاب المائية ، عن سعادته الكبيرة بتأهل مها عامر الي نهائي بطولة العالم للألعاب المائية ، وأكد رئيس الاتحاد ، أنه يتمني تتويج مها بالميدالية الذهبية ، وتحقيق إنجاز جديد لمصر في البطولة.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

وأضاف ، أن مصر أثبتت قدرتها على التواجد في المحافل الدولية الكبيرة ، وتقديم نتائج جيده تليق باسم مصر ، وتابع ، أن هذا جاء بعد الدعم الكبير الذي تقدمه الدولة المتمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، من أجل الظهور بشكل مميز في البطولة العالمية ، وتحقيق الفوز والتواجد على منصات التتويج

يذكر أن بطولة العالم للألعاب المائية تقام في قطر ، لأول مرة في الشرق الأوسط ، ويشارك في البطولة أكثر من  2600 لاعب ولاعبة يمثلون 201 دولة ، وتستمر لغاية 18 فبراير الحالي.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

إقرأ أيضاً: اول مدربه تقود منتخب الاسكواش

تعتبر البطلة المصرية المعتزلة إنجي خير الله، لاعبة الاسكواش، هى أول مدربة مصرية تتولى القيادة الفنية لمنتخب السيدات، ومنتخبات الاسكواش بصفة عامة، وذلك بعدما قرر الاتحاد المصرى للاسكواش، برئاسة عاصم خليفة، تعيين إنجي خيرالله مديرا فنيا لمنتخب السيدات فى بطولة العالم للسيدات المقامة فى مصر فى الفترة من 10 إلى 16 ديسمبر المقبل.

يأتي ذلك تقديراً للدور الكبير الذى لعبته خير الله مع جيلها فى الارتقاء باللعبة بمصر، لتفتح مع زميلاتها فى تلك الفترة الباب على مصراعيه لتألق وظهور جيل جديد من سيدات الاسكواش تمكن بعد ذلك من الهيمنة على عرش اللعبة على المستوى العالمي.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.