الجمهورية توداي
جريدة شبابية مستقلة

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

تزاحم حركات المرور فى شوارع و ميادين القاهرة و الجيزة

حركات المرور بمحافظتي القاهرة و الجيزة

كتبت: بسملة اشرف محمد

شهدت محافظة القاهرة صباح اليوم كثافات مرورية ، التي تبدأ تحديدا من شارع الموسكي الذي يشهد كثافات مرورية نسبية مرورا بشارع عبد العزيز الذي يشهد كثافات مرورية أيضاً ، و كوبري 6 أكتوبر الذي يشهد في الوقت الحالي من صباح اليوم الأربعاء بعض الكثافات المرورية، وأيضا يشهد شارع رمسيس كثافات مرورية و لكنها تقل تدريجيا وصولًا لمنطقة غمرة ، بينما شهد شارع بورسعيد من ناحية نزلة كوبري أكتوبر سيولة مرورية وصولا إلى الزاوية الحمراء.

وفي محافظة الجيزة شهد شارع فيصل كثافات مرورية عالية وتباطؤ في حركة السيارات ، وتكون ذروتها في الساعات الأولى من الصباح ، وتبدأ من محطة المريوطية حتى كوبري فيصل.

وشهدت حركة المركبات زحاما بالمحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة مثل محور كوبري أكتوبر – 15 مايو – الجلاء – كوبري الجامعة  وشارعي فيصل والهرم ، وصولا إلى ميادين الجيزة ، وجامعة القاهرة ، وبين السرايات ، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث ، والكورنيش ، وشارع البحر الأعظم ، وكذلك محور صفط اللبن المتجه إلى مناطق الجيزة ، ومحاور الأوتوستراد وصلاح سالم ونفقي العروبة والأزهر.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطرق الصحراوية والساحلية ، مثل الإسكندرية الصحراوي والعلمين الصحراوي والسويس الصحراوي ، وسط انتشار الخدمات المرورية تحسبا لأية حالة طارئة.

 

حركات المرور بمحافظتي القاهرة و الجيزة

- اعلانات الجمهورية اليوم -

إقرأ أيضاً: الحركة المرورية وتحذيرات الارصاد اليوم بسوهاج وسط الصعيد

تشهد الطرق الرئيسية بسوهاج وبالتحديد مدينة طهطا شمال المحافظة كثافة مرورية متوسطة فى بداية الكوبرى العلوى من ناحية ساحل طهطا بالتزامن مع ساعة ذهاب الموظفين والعمال والطلاب الى المصالح الحكومية والمدارس .

مع انتظام فى السير للمارة والدراجات البخارية والسيارات فى الشوارع والميادين الرئيسية ، كما ظهرت كثافة مرورية بشارع صلاح سالم خلال تواجد الطلاب واثناء دخولهم المدارس اتجاه شارع احمد عنبر حتى صلاح سالم البحرى.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.