الجمهورية توداي
جريدة شبابية مستقلة

الدكتور أيمن عاشور : في مقر الانتخابات الرئاسية بالتجمع الخامس .

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

وزير التربية والتعليم العالي.

كتبت : سلمي خالد

قام الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي منذ قليل بالتصويت  في الانتخابات الرئاسية لعام 2024 ، وذلك من خلال لجنته بمدرسة سيزا نبرواي بالقاهرة الجديدة.

ويتنافس فى الانتخابات الرئاسية 2024 أربعة مرشحين، وهم: المرشح عبدالفتاح السيسى، رمز النجمة، والمرشح فريد زهران، رمز الشمس، والمرشح عبدالسند يمامة، رمز النخلة، والمرشح حازم عمر، رمز السلم.
وتجرى انتخابات الرئاسة 2024 تحت إشراف قضائي كامل، وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات أن 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية،

- اعلانات الجمهورية اليوم -

سيتولون الإشراف على الانتخابات الرئاسية داخل البلاد، ما بين رؤساء لجان فرعية أو لجان حفظ، وأن عدد المقار الانتخابية يبلغ 9376 مركزًا انتخابيًا يضم عدد 11 ألفا و631 لجنة اقتراع، ووُضع فى الاعتبار

- اعلانات الجمهورية اليوم -

التيسير على كبار السن والناخبين ذوى الاحتياجات الخاصة فى توزيع الناخبين على المراكز الانتخابية.

وزير التربية والتعليم العالي.

إقراء المزيد ….المستشار أحمد بندارى : للانتخابات لإعلان تفاصيل أول أيام الانتخابات الرئاسية

 

أنطلق مؤتمر الهئية الوطنية الانتخابات ، في تمام الساعة التاسعة صباحا من يوم الاحد ، برئاسة المستشار أحمد بندارى مدير الجهاز التنفيذي للهيئة

الاشراف علي اللجان والتصويت فى الانتخابات الرئاسية 2024 في يومها الأول والرد على كل الاستفسارات المتعلقة بأعمال التصويت حتي يوم الثلاثاء المقبل .

عقدت اللجان الانتخابية فى 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية، يعاونهم 110 آلاف موظف على مستوى الجمهورية.

ودعا المستشار حازم بدوي رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، المصريين بالتصويت في ماراثون الانتخابات الرئاسية داخل مصر مؤكدا بأنه على ثقة في وعي الشباب وحكمة الشيوخ وفطنة المرأة المصرية الأصيلة في كل مدن مصر وقراها باستكمال ما بدأه أبناؤنا في الخارج.

 

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.