الجمهورية توداي
جريدة شبابية مستقلة

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

كولر يعقد محاضرة لاعبي الأهلي

كولر يعقد محاضرة للاعبين

 

كتبت/هدى احمد

 

 

حرص المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارسيل كولر على عقد محاضرة للاعبي الفريق، استعدادًا لمواجهة المقاولون ‏العرب التي تجمع الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

 

 

وناقش كولر العديد من الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد لمباراة المقاولون المرتقبة، في ضوء برنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز ‏الفني للفترة القادمة.‏

 

 

وتابع الفريق تدريباته على ملعب مختار التتش، حيث خاض اللاعبون تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد، في ظل تلاحم ‏المباريات بالفترة الماضية، قبل أن يؤدي الجميع فقرات متنوعة وفقًا لبرنامج التحضير للمباريات المقبلة.

 

كولر يعقد محاضرة للاعبين

 

- اعلانات الجمهورية اليوم -

اقرأ أيضا: مارسيل كولر يسعى لكسر عقدة صن داونز

- اعلانات الجمهورية اليوم -

يستعد مارسيل كولر في مساء يوم الأربعاء ، المدير الفني لفريق الأهلي، لمواجهة فريق صن داونز الجنوب أفريقي في المباراة الرابعة بينهما. ستقام المباراة على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.

استعداد الأهلي لمباراة اليوم. 

منذ توليه تدريب الفريق، يواجه مارسيل كولر صن داونز للمرة الرابعة في مسيرته مع الأهلي. وللأسف، لم يحقق الفوز في المباريات الثلاث السابقة. في المباراة الأولى، تعادل الفريقان 2-2 على ملعب الأهلي. ثم خسر الأهلي في المباراة الثانية بنتيجة 2-5 خارج أرضه. وفي المباراة الأخيرة، تلقى هزيمة بنتيجة 0-1 في ذهاب دوري السوبر الأفريقي.

 

يمكن القول إن الهزيمة الكبيرة في بريتوريا كانت نقطة تحول هامة في مسيرة مارسيل كولر مع الفريق القاهري. لعبت هذه المباراة دورًا بارزًا في تعديل استراتيجية اللعب، حيث تحول الفريق من نظام اللعب 4-2-3-1 إلى 4-3-3 في معظم المباريات.

 

حقق مارسيل كولر نتائج مميزة مع الأهلي حتى الآن. خاض الفريق تحت قيادته 68 مباراة، فاز في 47 منها، وتعادل في 14 مباراة، وتلقى 7 هزائم. سجل لاعبو الفريق 126 هدفًا في شباك الخصم، واستقبلوا 40 هدفًا في شباكهم. وتمكن الفريق من الحفاظ على نظافة شباكه في 42 مباراة. توج مارسيل كولر مع الأهلي بخمس بطولات، بما في ذلك بطولة الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.