الجمهورية توداي
جريدة شبابية مستقلة

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

حقيقة إصابة ماجد الكدوانى بمرض جلدى

كتبت : سماح مصطفي

انتشرت صور للفنان ماجد الكدواني مؤخرا وتبدو أنه مصاب بمرض جلدي ،وهذا ما نفاه ابنه يوسف قائلا :”والدي بخير ولا يعاني من أي أمراض، والصورة المنتشرة قديمة من فيلم تراب الماس”.

وأضاف يوسف الكدواني :”في حساب مزيف ينتحل صفحة والدي ونشر عددا من الصور من كواليس فيلم تراب الماس باعتبارها حديثة وهذا ليس صحيحا”.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

وقال الفنان ماجد الكدواني مؤخرا إن سبب نجاح شخصيته في مسلسل “الاختيار 2” يعود أولا إلي بركة ربنا وثانيا أن هناك العديد من الاشخاص وأبطال المسلسل مثل الفنان كريم عبدالعزيز ،وهاني سرحان ،والمخرج بيتر ميمي.

وأضاف إلي أن جميعهم نقلوا العديد من خبراتهم والتي عمل عليها حتي خرجت الشخصية بهذا الشكل مشيرا إلي وجود كيميا بينه وبين الفنان أحمد مكي وكذلك الفنان كريم عبدالعزيز ، وهذا الأمر هو توفيق من الله عز وجل ، مضيفا أنه لم يلتق بالشخصية الحقيقية التي جسدها في العمل.

وتابع الكدواني خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة للاعلامي يوسف الحسيني المذاع علي القناة الاولي المصرية أن مهنة التمثيل مهنة مقدسة، تقوم علي أمرين أساسيين هما : المصداقية والامر الثاني هو فكرة الاختيار فهي من أهم الامور التي يجب علي أن يراعيها الممثل مضيفا إلي أن الممثل سيسأل أمام الله عما قدمه للجمهور والرسالة التي أراد توصيلها.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

مسلسل “الاختيار2” تأليف هاني سرحان ،واخراج بيتر ميمي ،وبطولة كريم عبدالعزيز ،أحمد مكي ،إياد نصار ،بشري ،إنجي المقدم ،أسماء أبو اليزيد ،هادي الجيار ،أحمد حلاوة ،أحمد شاكر عبداللطيف ،محمد علاء ،اسلام جمال ،أحمد سعيد عبدالغني ،سلوي عثمان ،طارق صبري ،عمر الشناوي ،وعدد من الفنانين الشباب.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.