الجمهورية توداي
جريدة شبابية مستقلة

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

جينيفر جارنر في أول صورةمن فيلمها الجديد Family Leave

جينيفر جارنر

جينيفر جارنر 

كشفت المواقع الأجنبية عن صورة جديدة لجينيفر جارنر من فيلمها الجديد التي تقوم بتصويرة حاليًا “Family Leave” وهو أحد الافلام التي تنتمي لقالب الكوميديا والتس تدور أخداثة في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية.

والذي يشاركها فيه البطولة نجم الكوميديا العالمي الأمريكي إيد هيلمز والمقرر نشر هذا العمل الضخم علي منصة نيتفليكس ويأتي فيلم “Family leave” من إخراج المخرج العالمي جوزيف ماكجينتي، والذي شارك في إخراج العديد من الأفلام في هوليود ومنها فيلم Days to Kill3 بطولة النجم آمبير هيرد وكيفين كوستنر.

وعلي جانب آخر سبق وأثارت الممثلة الأمريكية العالمية جينيفر جارنر فضول معجبينها بسبب ما نشرتة من خلال حسابها الرسمي علي موقع التغريدات تويتر، وذالك بعد زفاف زوجها السابق الممثل العالمي بن أفليك علي الممثلة والمغنية العالمية جينيفر لوبيز العام الماضي 2022 حين كتبت كلمات عكست فرحتها بتلك المناسبة وزواج طليقها من محبوبتة السابقة، كما سرب وقتها أحد المعجبين والمقربين من جارنر خبراً حول أنها قامت بإرسال باقة زهور جميلة لتهنئة المتزوجين حديثًا وأكدت لوبيز تأثرها بهذه الهدية.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

وأكد المصظر المقرب من جارنر، أنها تعتقد أن لوبيز لديها الكثير من قوي وجيد علي أفليك، وكل ما أرادته جارنر أن يكون بصحة جيدة وسعيدة، حتي يكون هناك من أجل أطفالة.

وسبب طلاق بين أفليك من جنيفر جارنر بسبب إدمان أفليك للمواد الكحولية والتي أثارت الكثير من الجدل، فيما أشارت مصادر مقربة من جينيفر بأن أصدقائها مستاؤون عن لو مة زوجتة السابقة بأنها السبب في إدمانة، وقال مصدر يعرف الثنائي للصفحة السادسة، بأن ما قالة بن “مقرف”. وأضاف” أن جينيفر وقفت إلي جانبة لأنها تحبة، هذة أم أولادة “كانت الشخص الوحيد الذي يتحملة في كل مرة يقوم فيها بأشياء مروعة.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

من ناحيته، أوضح بن أفليك حول تعليقاته عن زوجته السابقة، متراجعاً عما ذكره سابقاً، خلال حلوله ضيفاً على برنامج جيمي كيميل لايف، ولفت الى انه قضى أغلب الوقت يمدح المرحلة التي أمضاها مع زوجته السابقة.

 

وقال بما معناه: “لقد تحدثت عن مدى احترامنا لبعضنا البعض، وكم كنا نهتم ببعضنا البعض، وكيف نهتم بأولادنا ونضعهم في سلم أولوياتنا. واتهموني بأنني لمت زوجتي السابقة لادماني على الكحول وكأنني كنت محاصراً بهذا الزواج وجعلوني أبدو الرجل الأسوأ، والأكثر غباءً والأكثر فظاعة”.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.