الجمهورية توداي
جريدة شبابية مستقلة

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

فيريرا يفضل إبقاء المثلوثى على مقاعد البدلاء أمام المقاولون

كتبت : مني احمد جرحي .

 

 

يفضل البرتغالى “جوسفالدو فيريرا” المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، استمرار الاعتماد على محمد عبد الغنى فى خط الدفاع، فى المباراة المقبلة أمام المقاولون العرب، مع استبعاد التونسى حمزة المثلوثى من التشكيل الأساسى.

 

يرغب فيريرا فى تثبيت خط دفاع الزمالك للمباراة الثانية على التوالى، حيث واجه فريق حرس الحدود بثلاثى دفاع.. محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حسام عبدالمجيد، على أن يتواجد حمزة المثلوثى على مقاعد البدلاء.

 

يستعد فريق الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الأحد المقبل على ستاد عثمان أحمد عثمان، في إطار مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

- اعلانات الجمهورية اليوم -

يتصدر نادي الزمالك قائمة أقوى خط هجوم في الدوري، بعدما سجل لاعبو القلعة البيضاء 17 هدفاً خلال 8 جولات حتى الآن، وفي المركز الثاني يأتي النادي الأهلي برصيد 16 هدفاً، وتتقاسم 3 فرق المركز الثالث بعدما سجل كل منهم 11 هدفاً، وهم، بيراميدز، غزل المحلة، وسيراميكا.

 

يحتل النادي الأهلي صدارة جدول مسابقة الدوري العام برصيد 22 نقطة، حصدها الفريق الأحمر من 8 مباريات، حيث فاز في 7 لقاءات وتعادل في واحدة، وسجل لاعبو الأهلي 16 هدفاً واستقبلت شباكهم 4 أهداف أخرى.

 

فيما يحتل نادي الزمالك المركز الثاني في الدوري برصيد 20 نقطة، بعدما خاض 8 مباريات، فاز في 6 لقاءات وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبو الزمالك 17 هدفاً واستقبلت شباكهم 3 أهداف أخرى.

 

- اعلانات الجمهورية اليوم -

كما يحتل فيوتشر المركز الثالث بجدول المسابقة برصيد 18 هدفاً بعدما خاض 8 مباريات، فاز في 5 لقاءات وتعادل في 3 مباريات، وسجل لاعبو فيوتشر 8 أهداف واستقبلت شباكهم هدفين.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.