الجمهورية توداي
جريدة شبابية مستقلة

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

ارتفاع ضحايا حادث تصادم سيارتين ميكروباص بسوهاج .

كتبت : مريم هاني .

 

ارتفع عدد ضحايا حادث التصادم، الذي وقع مساء اليوم بين سيارتي ميكروباص، على الطريق الصحراوي الشرقي بمحافظة سوهاج، عند الكيلو 20 بمدخل المحافظة الشرقي، إلى مصرع 6 أشخاص وإصابة 24 آخرين، عقب وفاة 3 حالات من المصابين.

 

 

وانتقل منذ قليل الأستاذ أحمد سامي القاضي، نائب محافظ سوهاج، والدكتور سامي النجار، وكيل وزارة الصحة بمحافظة سوهاج، إلى المستشفى الجامعي، لمتابعة نقل مصابي حادث التصادم الذي وقع منذ قليل على الطريق الصحراوي الشرقي.

 

 

ثم أوضح مصدر طبي، أنه تم نقل 13 حالة من المصابين، إلى المستشفى التعليمي، و16 حالة إلى المستشفى الجامعي، بينها 3 حالات وفيات، وجرى نقل 3 حالات وفيات إلى مستشفى أخميم المركزي.

 

 

 

- اعلانات الجمهورية اليوم -

تعود تفاصيل الواقعة إلى ورود بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوي الشرقي ووجود حالات وفيات وإصابات جراء الحادث.

 

 

 

تبين من خلال الفحص، وقوع حادث تصادم بين سيارتين “ميكروباص” ما أدى إلى مصرع 3 أشخاص وإصابة 25 آخرين، عند الكيلو 20، بين سيارة ميكروباص تحمل رقم لوحات معدنية رقم (ه ع أ 4521) مرور سوهاج، وسيارة أخرى تحمل لوحات معدنية رقم ( ص أ ط 8532) مرور قنا.

 

 

 

و على الفور وعقب تلقي البلاغ تم الدفع بعدد 10 سيارات إسعاف لنقل الضحايا إلى المستشفيات القريبة من مكان الحادث، وتم الدفع بقوات إدارة المرور لرفع آثار الحادث وتسيير حركة الطريق بعد أن توقفت بسبب الحادث.

 

 

- اعلانات الجمهورية اليوم -

وجرى الدفع بقوات إدارة المرور وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث ويجري في الوقت الحالي، رفع آثار الحادث وتسيير حركة الطريق.

 

 

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.