الجمهورية توداي
جريدة شبابية مستقلة

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

تدهور التعليم بسبب كيان مجهول في أحد المناطق بمحافظة القاهرة

تدهور التعليم بسبب كيان

كتبت زينه عبد الستار

قمت أجهزة الأمن بالقبض على أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص ، يقوم بالنصب والاحتيال على المواطنين ، حدث ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتي صورها بما فيها جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم.

تدهور التعليم بسبب كيان..

و من خلال التحريات الذي قامت به الإدارة العامة لمكافحة الجرائم و الأموال العامة  ، عن قيام أحد الأشخاص بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص بمنطقة المعادي بمحافظة القاهرة للنصب والإحتيال على المواطنين من راغبى الحصول على شهادات دراسية والترويج لنشاطه عبر شبكة المعلومات الدولية “الإنترنت” مقابل مبالغ مالية -على خلاف الحقيقة- .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه ، وبحوزته (شهادات “خالية البيانات” – كارنيهات – إستمارات عضوية – إيصالات إستلام نقدية – طالبات قيد “خالية البيانات” – شهادات خبرة – مطبوعات دعائية).

- اعلانات الجمهورية اليوم -

“إبتكارات وإكتشافات وتطورات مثيرة في عالم العلوم والتكنولوجيا

- اعلانات الجمهورية اليوم -

تشهد الساحة العلمية والتكنولوجية خلال الفترة الأخيرة مجموعة من التطورات المهمة والمثيرة التي تعكس الابتكار والتقدم في هذا المجال. من بين هذه التطورات، نجد إطلاق منتجات جديدة وإكتشافات علمية تعد بتحولات ملموسة في مجالات متعددة.

 

“في مجال الطب” حيث تم الإعلان مؤخرًا عن اكتشاف جديد يتعلق بعلاج محتمل لمرض السرطان.

فريق من الباحثين في معهد الأبحاث الطبية قدموا نتائج واعدة حول فهم أعمق لآليات السرطان وتطوير علاجات مستهدفة تستهدف الخلايا السرطانية دون التأثير على الخلايا السليمة.

يعتبر هذا الاكتشاف خطوة كبيرة نحو تحقيق أمل طويل الأمد في القضاء على هذا المرض القاتل.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.