الجمهورية توداي
جريدة شبابية مستقلة

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

مصرع زوجين و أطفالهم في حادث سير بمحافظة الجيزة

مصرع زوجين و إصابة طفلتهما

كتبت: بسملة اشرف محمد

وقع في صباح اليوم الأحد على طريق الكريمات في جنوب الجيزة، حادث انقلاب سيارة ملاكي.

مما أدى إلي مصرع زوجين و إثنان من أطفالهم  بينما لقيت أيضاً طفله تبلغ من العمر ثلاث سنوات اصابه خطيره في قاع الجمجمة و حدوث تهتك بالوجه والفك.

كانت بداية الحدث عندما تلقى مأمور قسم الشرطة بلاغاً بوقوع الحادث ووجود الضحايا.

وعلى الفور تم نقل الأجهزة الأمنية و رجال الشرطة إلى مكان الحادث ومن خلال تحريات المباحث تبين أن السيارة تحمل اسرة كامله مكونة من الزوج “احمد رجب “و يبلغ من العمر 34 سنة وزوجته “آية محمد” و تبلغ من العمر 34 سنة، و أطفالهم “حبيبة”8 سنوات و “زياد” سنتان والطفله “سما احمد” 3 سنوات.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

وتم نقل الطفله “سما” إلى المستشفى لخطورة حالتها وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق بالأمر.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

إقرأ أيضاً:مصرع 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمنطقة القطامية

لقى 3 أشخاص مصرعهم، اليوم السبت، في حادث تصادم سيارة نقل “تريلا” وسيارة سوزوكي بمنطقة القطامية، تم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

 

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا من الخدمات المعينة في القطامية بوجود حادث تصادم بمنطقة القطامية، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم سيارتين نقل “تريلا” وسوزوكي، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص، وتم نقلهم للمستشفى.

 

ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تم رفع حطام الحادث، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تعرض 14 شخصًا للإصابة بكدمات وجروح متفرقة، اليوم السبت، إثر حادث تصادم سيارة ربع نقل في أحد أعمدة الإنارة على الطريق الزراعي بجوار كوبري نجع أبو سعيد، بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، وتم نقلهم لمستشفى طيبة التخصصي التابعة لهيئة الرعاية الصحية لتلقي العلاج اللازم.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.