الجمهورية توداي
جريدة شبابية مستقلة

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

“إستعادة الأهلي لخمسة لاعبين أساسيين قبل مواجهة سيراميكا”. 

 

إستعادة الأهلي للمصابين. 

كتبت: حبيبة محمد. 

 

أعلن فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر عن استعادة خمسة لاعبين أساسيين في صفوفه، وذلك استعدادًا لمباراة سيراميكا المقبلة.

يشمل اللاعبون المستعادون محمد الشناوي وعلي معلول ومروان عطية وأكرم توفيق وحسين الشحات. تم استبعاد هؤلاء اللاعبين عن مباراة المقاولون العرب الأخيرة، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2-1.

 

قرر كولر منح هؤلاء اللاعبين راحة في المباراة السابقة بسبب الحاجة لاستراحة النجوم الأساسيين بعد مشاركتهم في عدد كبير من المباريات في الفترة الأخيرة.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

إستعادة الأهلي للمصابين. 

- اعلانات الجمهورية اليوم -

يستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا في الأربعاء المقبل، في استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، والتي تأتي ضمن مباريات الدوري المصري المؤجلة من الأسبوع الثاني.

 

ويهدف كولر إلى استغلال المباريات المؤجلة للأهلي أمام الجونة وبلدية المحلة وسيراميكا، بهدف استعادة الصدارة في جدول ترتيب الدوري، وذلك كجزء من استراتيجيته للحفاظ على لقب الدوري الذي حققه الفريق في الموسم الماضي.

 

من جهة أخرى، سيواصل مهاجم الأهلي محمود كهربا غيابه عن مباراة سيراميكا في الأربعاء المقبل، والتي تعد مباراة مؤجلة من الجولة الثانية للدوري. ويأتي هذا الغياب نتيجة عقوبة الإيقاف التي يقضيها حاليًا.

 

وبالإضافة إلى ذلك، يفتقد الأهلي قيادة كولر لجهود لاعبه محمود عبد المنعم كهربا في ثلاث مباريات قادمة في الدوري، بسبب تنفيذ العقوبة التي صدرت بحقه. تم تنفيذ العقوبة في مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الجولة الأولى من الدوري، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 4-0، ومباراة الأهلي والإسماعيلي في الجولة الثالثة، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3-1، بالإضافة إلى غيابه عن مباراة المقاولون.

إقرأ أيضاً: “تصريحات أوسوريو حول تراجع نتائج الزمالك واعتذاره للجماهير”.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.