الجمهورية توداي
جريدة شبابية مستقلة

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

محمد سلام يثير عاصفة جدل بسبب حديثه عن موسم الرياض والعدوان على غزة .

محمد سلام مش هسافر

أثار الفنان محمد سلام عاصفة جدل خلال الساعات الماضية، بعدما اعتذر عن المشاركة في مسرحية «زواج اصطناعي» ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية، تضامنًا مع الفلسطينيين الذين يعيشون كارثة إنسانية خاصة في قطاع غزة.

وأثار قرار محمد سلام انقساما حادا في الوسط الفني في مصر، بين مؤيد ومعارض، إذ أيده كثيرون في إبداء التعاطف وإظهار كامل الدعم لأهالي غزة، بينما انتقده آخرون بسبب ما اعتبره «مزايدة على صناع القرار في السعودية والقائمين على موسم الرياض».

محمد سلام مش هسافر

ونرصد لكم أبرز تعليقات الوسط الفني على اعتذار محمد سلام عن مسرحية «زواج اصطناعي» تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

طه الدسوقي

علق الفنان الشاب طه دسوقي على موقف اعتذار الفنان محمد سلام، حيث اقتبس جملة من حديث الأول عن تضامنه مع القضية الفلسطينية، وكتب عبر «فيس بوك»: «لو دوري اني ادخل البهجة السؤال هنا مين اللي احنا محتاجين إننا ندخل البهجة على قلبه دلوقتي؟».

- اعلانات الجمهورية اليوم -

سلاف فواخرجي

- اعلانات الجمهورية اليوم -

كشفت الفنانة سلاف فواخرجي، عن موقفها في اعتذار الفنان محمد سلام عن تقديم مسرحية «زواج اصطناعي» تضامنا مع الشعب الفلسطيني، قائلة:«شعور طبيعي يا محمد، كلنا مش قادرين نعيش وممكن تخسر فلوس بس تكسب نفسك.. ربنا رب قلوب وهو الرازق».

كاملة أبو ذكري

واشادت المخرجة كاملة أبوذكري بوقف الفنان محمد سلام بعد اعتذاره عن تقديم مسرحية «زواج اصطناعي» والتي من المقرر عرضها بالمملكة العربية السعودية حيث كتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع «فيسبوك»:«ربنا هيعوضك كل خير.. كنت بحبك بس دلوقتي أنت في حتة تانية خالص.. حب واحترام وتقدير».

حسن أبوالروس

وأشاد الفنان حسن أبوالروس بموقف الفنان محمد سلام، حيث علق قائلًا: «الله عليك تسلم، فعلًا أنت فنان حقيقي وعندك رسالة وأخلاق ورجولة وقضية وإيمان قوي، واللي عملته ده حاجة كبيرة أوي كلنا حاسين بيك».

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.