الجمهورية توداي
جريدة شبابية مستقلة

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

الهلال عبر بيان رسمي : خاطبنا “كاف” بخصوص تهديدات جماهير الأهلي

الهلال عبر بيان رسمي

كتب فارس عبدالرحيم

عقد مجلس إدارة نادي الهلال السوداني، اجتماعًا الْيَوْم، حيث ناقش الوضع الراهن بالنادي، وآخر المستجدات المتعلقة بفريق الكرة، وجاءت بعض القرارات على النحو الآتي:

 

مخاطبة الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، بواسطة الأمين العام للنادي، وإرفاق كافة الفيديوهات التي تصدر من جماهير الأهلي المصري، ضد نادي الهلال، والتي تدعوا إلى بث ونشر خطاب الكراهية، وإفراغ كرة القدم من معانيها السامية والرفيعة، وحث الاتحاد القاري على القيام بكافة الاجراءات التي تحفظ وتؤمن سلامة بعثة الهلال وجماهيره منذ الوصول إلى القاهرة وحتى المغادرة.

الهلال عبر بيان رسمي

أمن المجلس على مخاطبة الأمين العام لوزارة الخارجية لاخطار سفير السودان بالقاهرة، بمواعيد وصول البعثة، للقيام بكافة الاجراءات والاتصالات مع جهات الاختصاص، لحفظ أمن وسلامة البعثة وجماهير الهلال منذ الوصول إلى القاهرة وحتى المغادرة.

 

وجه المجلس بدخول أعضاء فريق الكرة الأول في معسكر مغلق ابتداءً من الخامس والعشرين من شهر مارس الجاري، حتى المغادرة إلى القاهرة، وفي هذا الإطار ولأهمية المباراة كونها حاسمة ومفصلية، تقرر تواجد المجلس القرب من الجهازين الإداري والفني واللاعبين، وتقديم كافة أنواع الدعم والإسناد اللازم.

 

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

أسند مجلس إدارة نادي الهلال، رئاسة بعثته المتجهة إلى القاهرة لمواجهة الأهلي المصري، للدكتور حسن علي عيسى، الأمين العام للنادي.

 

أعلن نادي الهلال السوداني مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن تهديدات جماهير الأهلي حسبما وصف بيان رسمي للنادي السوداني قبل مواجهة الفريقين الحاسمة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم

كلف مجلس إدارة نادي الهلال، الدكتور حسن علي عيسى، الأمين العام، بتشكيل لجنة لمراجعة الهيكل الراتب للعاملية بالنادي.

 

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي سيواجه نظيره الهلال السوداني، يوم السبت الموافق 1 أبريل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، في تمام الساعة السابعة مساء، وفقًا لخطاب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وهو ما يوجه صعوبة كبيرة للمارد الأحمر، تزامنًا مع إفطار في شهر رمضان 2023، ومن المرجح أن يتم تعديل توقيت المباراة لتكون في تمام التاسعة مساء.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا

قناة bein sports 4 Hd تنقل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، علما بأن نجوم القلعة الحمراء يحتاجون لتحقيق الفوز من أجل التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا كوصيف لمجموعته.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.