الجمهورية توداي
جريدة شبابية مستقلة

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

بيبانو في العزاء متأثرين وفي الحياه بيدوسو علي غيرهم.. محمود المهدي يثير الجدل.

محمود المهدي

كتب: عمر سمير

كتب محمود المهدي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري”: بعض الأشخاص ذو المناصب تراهم في المقابر يخافون دعس اي قبر بالخطأ وفي العزاء متأثرين، وفي الحياة يدعسون على غيرهم بلا رحمة.. منافقون بدرجة امتياز. وذلك يوم 3/12/2022.

محمود المهدي
محمود المهدي

- اعلانات الجمهورية اليوم -

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يخرج بها محمود المهدي ويصرح بتصريح غامض في ظل أزمته مع أشرف زكي، اذ سبق وكتب: لو كنت مدمن مخدرات كانوا وقفوا معايا وتم حل المشكلة.. وعجبي على الزمن، في اشارة منه لـ دعم نجوم الفن لـ الفنانة منة شلبي بعض القبض عليها بتهمة حيازة مواد مخدرة في مطار القاهرة أثناء عودتها من الخارج، وذلك ايضا بعد خروجه للهجوم على نقيب الممثلين بسبب بيان مساندتهم لمنة شلبي رغم أزمتها الأخيرة.

 

يذكر، أن خلاف محمود المهدي مع أشرف زكي منذ وقت طويل، بعدما بدأ الفنان الشاب في مهاجمة الوسط الفني وبعض نجومه كان من بينهم اشرف زكي وزوجته روجينا، ما اضطر الأخير لأخذ الإجراءات القانونية ضده في البداية بإغلاق كافة حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، ثم رفع دعوى قضائية ضده بتهمة السب والقذف.

 

وأصدرت محكمة الجنح الاقتصادية، يوم الاثنين المنقضي  قرار بـ حبس الفنان محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة لمدة شهرين، وذلك بتهمة سب وقذف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وزوجته الفنانة روجينا، فضلا عن تغريمه 20 ألف جنيه وتعويض مدني مؤقت 40001 جنيه، وذلك بعد حديثه عن نقيب الممثلين بطريقة سيئة وغير لائقة، فضلا عن حديثه المسيء لزوجته روجينا.

 

- اعلانات الجمهورية اليوم -

وبعدها نشر محمود  رسالة عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قال فيه: ليا فيلمين جاهزين وفيلم تالت بشارك فيه مع منتجة ليبية، تم ايقافهم من قبل النقيب، انا بستغيث بأي حد ينتقذني من اللي بيحصل ده حياتي وقفت، أفلامي وقفت، ليا فلوس واقفة، والشركة الليبية ملهاش ذنب يتوقف حالهم بسببي، ده ظلم.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.