الجمهورية توداي
جريدة شبابية مستقلة

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

رمضان 2023.. مها نصار صديقة ياسمين عبد العزيز المقربة في ضرب نارم

كتب؛: محمد المصري
~~~~~~~~~~~~~
تواصل الفنانة مها نصار تصوير مشاهدها في مسلسل ضرب نار، بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2023.

مسلسل ضرب نار
وتجسد مها نصار خلال أحداث مسلسل ضرب نار شخصية سحر، الصديقة المقربة لـ مهرة، وهي الشخصية التي تجسدها ياسمين عبد العزيز، ويعيشان سويًا في شبرا، ويواجهان العديد من المواقف خلال أحداث العمل.

مها نصار
ويضم مسلسل ضرب نار نخبة من أبرز الفنانين، منهم: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، مها نصار، سهير المرشدي، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، هدى الأتربي، إيمان السيد، تامر مجدي، والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكرى، ومن إنتاج شركة سينرجي.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

مها نصار
أعمال مها نصار
ويذكر أن مها نصار تشارك في بطولة مسلسلين آخرين للعرض في شهر رمضان المقبل، هما مسلسل سوق الكانتو، بطولة الفنان أمير كرارة، مي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، عبد العزيز مخيون، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وأيضًا مسلسل تحت الوصاية.

وتدور أحداث مسلسل تحت الوصاية في إطار درامي، حول امرأة تعيل أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

ويضم مسلسل تحت الوصاية نخبة من أبرز الفنانين، منهم: منى زكي، مايا دياب، نسرين أمين، أحمد خالد صالح، ثراء جبيل، رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.