الجمهورية توداي
جريدة شبابية مستقلة

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

جهود وزاره الداخليه وقوات الأمن خلال الساعات الماضية

كتبت : شروق أيمن

أكدت الوزارة على بيان نفي ولا صحه لما تم تناوله من عدد القنوات الفضائية التابعه لجماعه الاخوان الإرهابية من مزاعم بشأن طرح البضائع التي تم ضبطها في مخالفات عموميه للبيع للجمهور داخل منافذ آمان التابعه لوزاره الداخليه ،وأن ما تم تداوله في هذا الصدد عار تماما من  الصحه .

أكدت أيضا على نفي ما تم تناوله من خلال القنوات الفضائية التابعه لجماعه الاخوان الإرهابية من إدعاءات بشأن تعرض أحد نزلاء مركز الإصلاح والتأهيل الاعتداء بالضرب من قبل أحد نزلاء آخرين داخل محبسه .

صرحت الوزاره والجهات الامنيه بالقبض على أحد العناصر الاجراميه .(مقيم بمحافظة الإسماعيلية)تخصص في الاتجار بمخدر الحشيش بكميات هائلة وترويجه علي عملائه متخذا من دائره قسم (ثان الزقازيق). بمحافظة الشرقية مسرحا لمزاوله نشاطه الإجرامي .

تم ضبطه حال استقلال سياره بدائره قسم شرطة (ثان الزقازيق) وبحوزته عدد من (240)طربه من مخدر الحشيش وزنت 24كيلو جرام) بالإضافة إلي مبلغ مالي.وهاتف محمول )

تعد القيمه الماليه للمواد المخدرة (مليون وسبعمائة ألف جنيه) (1,700,000)

أضافت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخيرة غير المرخصة بتوجيه حمله امنيه مكبره خلال ثلاث ايام علي التوالي .خلال محيط المدارس والجامعات والمعاهد علي مستوي الجمهورية أعلنت عن ضبط (46) قضية متنوعه .لقد بلغ عدد المتهمين فيها (60)متهما .وضبط عدد  .

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

كميه من مخدر الحشيش ،وزنت (17,770 كيلو جرام)

كميه من مخدر البانجو،وزنت (8كيلو جرام )

كميه من مخدر الاستروكس،وزنت(615جرام)

كميه مخدر الآيس”الشامبو”وزنت (525جرام)

كميه من مخدر الفودو،وزنت(250جرام)

(1758)قرص مخدر ومؤثر ،تم ضبط (مبالغ ماليه ،60هاتف محمولي،7سيارات،7درجات ناريه ،13قطعه سلاح أبيض ،4ميزان ).

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

- اعلانات الجمهورية اليوم -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.