جريدة الجمهورية اليوم
جريدة - شبابية - مستقلة

وفاة الفنان هيثم أحمد زكي تهز الوسط الفني والصدمة تخيم على الفنانين

1٬265

كتب: كريم فهمي

غيب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكى عن عمر ناهز 35 عاما، في حدث مفجع أدخل الوسط الفني في صدمة شديدة.

وتوفى هيثم زكي في الساعات الأولى من صباح اليوم داخل منزله بمدينة الشيخ زايد اثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

هيثم هو ابن الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد، وهو من مواليد يوم 4 أبريل 1984.

وتلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان الراحل بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها.

وتوالت ردود أفعال الفنانين لنعي الراحل هيثم أحمد زكي، وكتب الفنان أحمد السقا – عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) “البقاء لله ربنا يرحمك ياهيثم، ويسامحك ويغفر لك، كنت اجدع واطيب الناس.. ادعوله بالرحمه”، كما ودع الفنان ماجد المصرى ، هيثم زكى، قائلا “رحمه الله عليك ..وفاه الفنان هيثم احمد زكي.. برجاء قراءه الفاتحة والدعاء”.

وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم “حليم” بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم “البلياتشو”، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل “علامة استفهام” في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

النيابة تناظر جثمان الفنان الراحل

وناظر فريق من نيابة جنوب الجيزة جثة الفنان الراحل داخل منزله بكمباوند بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، عقب تلقيهم إخطارًا رسميًا بوفاته في الساعات الأولى من اليوم، وتبين من خلال الفحص والتحري أن “هيثم” مقيم بمفرده داخل المنزل، وغير متزوج، وتتردد عليه خالته.

وعقب دخول قوات الأمن باب الشقة من قبل القوات بعد استئذان النيابة بكسر الباب، عثرت على الفنان مُلقى جثة داخل الحمام، مشيرة إلى أنه حتى الآن لم يتم اتخاذ أي قرار بالتشريح من عدمه.

تعليقات
Loading...