جريدة شبابية مستقلة

وزير الشباب يؤكد الحرص على توطيد العلاقات مع البحرين

49
468×60  3

كتب: كريم فهمي

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على تاريخ العلاقات القائمة بين مصر والبحرين وحرص البلدين على توطيد العلاقات وأطر التعاون في مختلف المجالات، مشيرا إلى دور مستشار ملك مملكة البحرين في تطوير الرياضة البحرينية، مستعرضاً تجربة مصر على صعيد الإنجازات الرياضية المحققة في مختلف البطولات الدولية.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الشباب اليوم الاثنين بمكتبه بديوان الوزارة، كل من صالح بن عيسي بن هندى المناعى مستشار عاهل البحرين لشئون الشباب والرياضة ورئيس الجمعية البحرينية للرواد الرياضيين، والسفير راشد بن عبد الله آل خليفة سفير مملكة البحرين بمصر.

وبحث الجانبان التعاون الثنائي بين مصر والبحرين في مجالى الشباب والرياضة، وتكثيف البرامج والمشروعات المشتركة منها برامج التبادلات الشبابية والرياضية.

كما أكد الوزير على دراسة تطوير مشروع التوأمة بين مصر والبحرين في مجال العلاقات الشبابية والرياضية بما يعود بالإيجاب على تعزيز التواصل وتبادل الثقافات بين شباب البلدين وبحيث تشهد الفترة القادمة مزيداً من البرامج المشتركة بين البلدين؛ تكليلاً للجهود المشتركة وتأكيداً على روابط الإخوة التي تربط الجانبين المصري البحريني.

- Advertisement -

تعليقات
Loading...