جريدة الجمهورية اليوم
جريدة - شبابية - مستقلة

“وداعا محمود ياسين”

0 39

متابعة : فاطمة عيد

فقدنا اليوم احد اعمدة السينما والتلفزيون االمصري والعربي  النجم الكبير محمود ياسين بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 79 عامآ.

وكان آخر ظهور له في مايو الماضي في صورة قد نشرتها ابنته الفنانة “رانيا محمود ياسين” عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي “الانستجرام ” تجمعها معه ومع زوجها الفنان “محمد رياض “

ومن قبلها قد تم بث العديد من الاشاعات عن وفاة الفنان محمود ياسين ، ولكن تم نفيها  عن طريق حفيده الفنان “محمود عمرو”الذى قام بنشر صورة تجمع بينه وبين جده .

وقد أعلن نجله الفنان “عمرو محمود ياسين” عن وفاته عبر موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” قائلآ “توفى الي رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين إن لله وإن إليه راجعون أسألكم الدعاء “.
وأكتفت الفنانة الكبيرة “شهيرة ” زوجة النجم محمود ياسين بالتعبير عن حزنها الشديد لرحيله بنشر صورة عبر حسابها الشخصي “الفيس بوك ” معلقه عليها “رحل حبيب عمري خلاص “.
وكانت قد ظهرت ايضآ في التليفزيون عدة مرات لكي تنفي رحيل الفنان.
وآخر الأخبار عن معاد تشييع الجثمان ، أعلن الفنان عمرو محمود ياسين والفنان محمد رياض ان معاد تشييع الجثمان هو غدا الخميس بعد تأدية صلاة الظهر ولم يتم تحديد المسجد بعد .
ومن أول لحظات قد أعلن عن وفاة الفنان الكبير ، تفاعل العديد من الفنانين مواسيين اهل الفقيد ، ويدعون له بلرحمة والمغفرة .

ولد الفنان محمود ياسين في مدينة بور سعيد عام 1941، وتعلق كثيرآ بالمسرح منذ المرحلة الإعدادية، وحقق حلمة بالمشاركة في المسرح القومي والعديد من المسارح .
وله العديد من الأعمال المسرحية منها (ليلى والمجنون ، و الخديوي ، و البهلوان )
وفي السينما عشرات الأدوار المهمة جدا منها (الرصاصة لا تزال في جيبي ، و قاع المدينة ، و الحرافيش ، و ليكون آخر أعماله بطولة فيلم جدو حبيبي مع الفنانة بشرى).
وفي التليفزيون قدم من الأعمال عدة منها ( الدوامة ، و اليقين ،و اخو البنات ، و العصيان ،و أبو حنيفة النعمان ).

تعليقات
Loading...