جريدة الجمهورية اليوم
جريدة - شبابية - مستقلة

نجوم الطرب والغناء العربي يحتفون بعيد الأضحى المبارك بأغان جديدة

0 35

كتبت: مرفينا سلامة

قام عدد من نجوم الوطن العربي بطرح أغاني جديدة احتفاء بعيد الأضحى المبارك، أبرزهم “الهضبة” عمر دياب الذي قام بطرح أغنية (يا بلدنا يا حلوة) كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور .

وسار على نهجه الفنان رامي صبري، الذي طرح أغنيته الجديدة بعنوان (خطيرة)، وحققت تفاعلا جماهيريا، وهي من كلمات تامر حسين، والحان رامي صبري.

أما “صولا” – المطربة أصالة نصري – فقد طرحت أغنية جديدة بعنوان (اتحبني)، وهي من كلمات العالية، والحان راكان، وتوزيع هشام السكران.

في حين تعود النجمة اليسا بالبوم جديد بعنوان(صاحبة رأي)، والتي بدأت بالإعلان عنه على مواقع التواصل الاجتماعي ولقى حماسا شديدا من جمهورها الذي ينتظر سماع الالبوم.، وقد طرحت إليسا أغنية من الألبوم بعنوان (قهوة الماضي)، من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم، وتوزيع كميل خوري، وكذلك أغنية (صاحبه رأي) وهو اسم الألبوم، من كلمات أسامة مصطفى، والحان سامر أبو طالب، وتوزيع هادي شرارة.

كما انتهى المطرب أحمد جمال، من تسجيل أحدث أغانيه بعنوان (جيل بطل) مع المخرج تامر الضبع الذي يقدمه بشكل مختلف، وقام بطرحها من كلمات حسن كمال، وألحان محمد عزيز، وتوزيع أحمد عاطف.

وفيما تستعد الفنانة ميس حمدان بطرح أغنية جديدة بعنوان (صح صح يا غبي) من كلمات أسامة السليمي، والحان محمد بدر، وتتعاون فيه المغنية مع الموزع أحمد العسال.

ويجتمع نجوم التسعينات مصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس وحميد الشاعري في فيديو كليب بعنوان (زحمة الأيام)، ومفاجأة الألبوم هي أنه سيتم عرض مجموعة من صور الراحلين الشاعر سامح العجمي والملحن أشرف سالم (كاتب وملحن الكليب).

ويعد هؤلاء الربع من أبرز نجوم التسعينات ولهم تاريخ حافل في الفن وينتظر جمهورهم طرح الكليب خلال الأيام القادمة.​

تعليقات
Loading...