جريدة شبابية مستقلة

تهاني الجبالي لقنوات الإخوان : خسرتم الرهان ، والسيسي ليس مجرد رئيس

81
468×60  3

أجرى الحوار / علاء أحمد

في حوار خاص بــ  ((الجمهورية اليوم )) أعلنت المستشارة ( تهاني الجبالي) نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق انضمامها في تأييد الجيش والشرطة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد ، كما أعلنت بأن هناك من الأجهزة الأمنية الخارجية ما تدعم هؤلاء ضد مصر ومصلحة الوطن والدين الإسلامي ، وتدعم هذه القنوات الإرهابية المحرضة التي تضع السم في العسل لذلك الشعب .

وعند سؤالها عن رسالة توجهها للشعب المصري قالت : أنا أقل من أوجه رسالة لذلك الشعب الواعي المدرك الذي أعلم يقينًا بأنه سيقف بجانب الدولة وجيشها هذه المحاولات الشنيعة التي تنشر أكاذيبها للنيل من مصر ومنعها من أن تتبوأ مقعدًا في ركاب التقدم .

وعن سؤالها في مدى نجاح هذه المحاولات ، قالت : مستحيل أن تنجح هذه السفاهات أمام شعب يعلم بأن جيشه هو الأول في المنطقة وتربطهما علاقة وطيدة تعود لآلاف السنين ، والجميع يعلم كم من عدو غزا مصر وعاد كما كان خائبًا ذليلاً .
ومصر أهلها في رباط إلى يوم الدين ، فالشعب لم ولن يفرط يومًا في أرضه أو جيشه .
قد يختلف الشعب مع الحكومة في فكرة أو مشروع ، ولكنه في النهاية يعي مسئولياته جيدًا تجاه الدولة .
قد يختلف الشعب غاضبًا من تغيرات اقتصادية ، ولكنه في النهاية يعي مسئولياته جيدًا تجاه الدولة .
فهو الذي نزل واحتشد ليزيل حكم الإخوان الذين توهموا بأن حكمهم سيظل خمسمائة سنة ، ولكن الشعب لم يحتمل فكرة هدم الدولة ، فاستدعى جيشه فأتاه مُلبِّيًا ومنقذًا ، والسيسي ليس كبقية الرؤساء ، فهو ليس رئيسًا فحسب ، إنما هو قائد الجيش الذي استدعاه شعبه لقيادة الأمة حين كان يملؤها الخطر ، وهذا ما لا يستطيع البعض فهمه .

وعن كلمة توجهها للقنوات المحرضة ، قالت :
أقول لهم : خبتم ، وخابت مساعيكم ، والرهان على إسقاط مصر خاسر ، لن تفلحوا ؛ فأنتم أمام شعب واعٍ مدركٍ لا ككل الشعوب ، وأمام جيش حامٍ ساهر ٍ لا ككل الجيوش ، وأمام رئيس وطني لا ككل الرؤساء .

- Advertisement -

تعليقات
Loading...