جريدة الجمهورية اليوم
جريدة - شبابية - مستقلة

ترقب للحالة الصحية لآميتاب باتشان بعد إصابته بكورونا.. وتفشي الفيروس في منزله

54

كتبت: مرفينا سلامة‏

يترقب محبو الفنان الهندي العالمي أميتاب باتشان حالته الصحية بعد الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، ونقله لأحد المستشفيات لتلقى الرعاية الطبية والخضوع للعزل الصحي.

وكتب الفنان الهندي – صاحب الـ77 عاما – عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك وتغريده عبر حسابه بموقع  تويتر، ليعلن إصابته بالفيروس المتفشي في جميع أنحاء العالم، وقال: “أظهرت نتائج اختبار كوفيد 19، إيجابية التحليل، و انتقلت إلى المستشفى، وخضع أفراد الأسرة وجميع المخالطين لاختبارات، وفى انتظار النتائج، كل من كان على مقربة منى خلال الـ 10 أيام الماضية يرجى أن يخضع للاختبار“.

ونال الفيروس التاجي من ثلاثة أفراد من عائل آميتاب باتشان، حيث قال مسؤول في مستشفى والسلطات الصحية في الهند إن (أبهيشيط) ابن أميتاب أصيب بكورونا، ونُقل الاثنان إلى مستشفى (نانافاتي) في مومباي رغم أنه لم تظهر عليهما سوى أعراض خفيفة، وناشد الأب والابن ملايين المعجبين التحلي بالهدوء وعدم الذعر.

يأتي ذلك فيما تترقب وسائل الإعلام ظهور تقارير عن حالة الممثلتين الشهيرتين جايا (زوجة أميتاب باتشان)، وآيشواريا (زوجة أبهيشيك).

وبدأت السلطات المدنية عملية تعقيم ضخمة في سكن باتشان الراقي في مومباي وقامت برش المطهرات في المجمع الكبير وعلى السيارات المتوقفة هناك.

وكان أسطورة بوليوود يساعد الهند في حربها على فيروس «كورونا» وظهر في إعلانات لحث الناس على استخدام الكمامات وغسل الأيدي والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

ويقطن أميتاب باتشان في مدينة مومباي، إحدى أكثر المدن الهندية تضررا من فيروس كورونا، حيث سجلت 91 ألفا و745 إصابة، إلى جانب 5 آلاف و244 حالة وفاة .

تعليقات
Loading...