جريدة الجمهورية اليوم
جريدة - شبابية - مستقلة

” تأكيد إصابة رونالدو بكوفيد-19″

0 28

متابعة : فاطمة عيد

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم إصابة “كريستيانو رونالدو” بفيروس كورونا.
وأكد البيان أن الاختبار الذي أجراه النجم البالغ من العمر 35 عامآ ، خلال معسكر بلاده ، استعدادآ لمباراة السويد جاء ايجابيآ والتي مقرر إقامتها مساء اليوم ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.
ولكن بدون أي أعراض مسبقه عليه، وهو الآن يخضع للعزل المنزلي .
ولم يتضح إصابة اي من مدربي او لاعبين المنتخب البرتغالي ، حسب الاختبار الاخير ، وبذلك فكل الاعبين متاحون لمشاركة المدرب التدريب اليوم .
وأصر “جورجيو كيليني” مدافع فريق يوفنتوس ، أن “كريستيانو رونالدو بخير بعد تشخيصه بالأصابة .
وأكد علي ضرورة استكمال الموسم الحالي، وقال في موتمره الصحفي:”تزايد الحالات في الأسابيع الماضية ليس امرآ مفاجئآ ..كل ما يمكننا فعله هو الاستمرار في الضغط واتخاذ كل الاحتياطات اللازمة ،لكننا لا يمكننا التوقف الان”.
وكان قد أعلن مؤخرآ اخبار الاعداد المتزايدة بين مدربي ولاعبي الفرق وكان آخرهم الجناح الايطالي “ستيفان الشعراوي” وأخيرآ كريستيانو رونالدو نجم يوفينتوس.
واستطرد كيليني قائلا:”السبب الأول اقتصادي لأن كرة القدم صناعة مهمه وواسعة وهناك حاجة أجتماعية أيضآ للإستمرار ، ويجب علي اللاعبين القيام بدورهم …لسنا قليقين ولكننا نعلم أن الأشهر القادمة ستكون صعبة للغاية ..والنصر الحقيقي سيكون باستكمال الموسم”.
ومن جانب آخر قامت عارضة الأزياء الأرجنتينية “چورچينا رودريجيز” صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، بنشر صورة علي صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” ، من اتصالآ صوت وصورة قد أجرته مع النجم “رونالدو ” للأطمئنان علي صحته وتوجهه إلي العزل الذاتي ، معلقه عليها “أنت مصدر إلهامي”.

وكان أخر مشاركة للنجم البرتغالي”كريستيانو” مع منتخب بلاده ، مبارة مع نظيره الفرنسي في باريس الأحد الماضي والتي أقامت علي ((أستاد دو فرانس))، وقد انتهت بالتعادل السلبي .
ويتقاسم الفريقان قمة المجموعة الثالثة ضمن المستوى الأول بسبع نقاط.
وأصبح “رونالدو” قائد المنتخب حيث أنه أول لاعب أوروبي في التاريخ يسجل 100 هدف في مباراته دولية وذلك بهدفه في مباراة السويد الشهر الماضي .
وبهذا يغيب “كريستيانو” عن مواجهة منتخب بلاده أمام السويد المقرر أقامتها مساء اليوم الأربعاء .
فيما ذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن “الدون ” سيغيب أيضآ عن لقاء فريقه ضد كروتوني في الدوري الايطالي يوم الأحد المقبل وعن مباراة الجولة الأولى من دوري المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا التي سيواجه فيها فريق “السيدة العجوز” مضيفة “دينا موكييف ” يوم الثلاثاء المقبل .
وأكد المصدر ذاته أن “رونالدو” سيخضع خلال الأيام القليلة المقبلة لفحص آخر وفي حالة ظهر المسحة إيجابية ، سيغيب عن مباراة اهيلاس فيرونا ضمن مسابقة “الكاتشيو” التي ستقام يوم 25 أكتوبر الجاري ، وسيواجه خطر الغياب عن لقاء الجولة الثانية من “التشامبيونزليغ” ضد برشلونة ومواجهة منافسه الدائم “ليونيل ميسي” قائد البلوغرانا، والتي ستقام في ال28 من أكتوبر الجاري.

 

تعليقات
Loading...