جريدة الجمهورية اليوم
جريدة - شبابية - مستقلة

اول رد من الزوجة الهاربة بعد إصدار المحكمة بالحكم عليها في قضية “الزنا”

482

متابعة : أمنية محروس –

 

أعلنت الزوجة الهاربة اول رد لها في مقطع فيديو بعد إصدار المحكمة بالحكم عليها في قضية الزنا ب٣ سنوات و انتساب الأطفال للزوج تحت مسمى اطفال الفراش و ذلك بعد مراجعة فقهاء الازهر الشريف في هذه القضية.

قضية زنا شغلت الرأي العام منذ حوالي شهرين من العام الجاري و تصدرت عناوين الاخبار لفترة، خرج فيها الزوج عن صمته معلناً صدمته بأن ابناءه الثلاثة ليسوا من صلبه و أنهم منتسبين لشخص آخر و ذلك بعد تأكده من خيانة زوجته له على مدار ١١ سنة من سفره.

و بالتحقيق في التفاصيل بما اعلن عنه الزوج انه تلقى معلومات تفيد بأن زوجته خائنة و والدتها على علم بذلك اثناء فترة سفره للخارج و قد حقق بنفسه فب الامر إلى أن اثبت هذه الواقعة بشهادة الجيران و زوجة المتهم الثاني في القضية بخيانتهما سوياً. و بعد تفكير قرر التأكد من صحة هذه الاقوال بتحليل النسب لطفلين من اطفاله و صعق بالنتيجة أنهم ليسوا من صلبه و عزم على أن يتخذ موقفاً قانونياً فرفع دعوى قضائية لتثبت المحكمة ملابثات تلك الواقعة.

طلبت الزوجة من الطب الشرعي؛ التحليل للأطفال الثلاثة لإثبات برائتها و افتراء الزوج عليها بتلك الأكاذيب، و بعد التحليل ظهرت النتيجة بأن جميعهم ليسوا من صلبه و لكنهم ابناء الزوجة. صدرت المحكمة حكمها بالسجن ثلاث سنوات للزوجة و انتساب الأطفال للزوج محمد هادي تحت مسمى اطفال الفراش و التزانه الكامل للثلاث اطفال بمصاريفهن و اعالتهم.

بعد صدور الحكم هربت الزوجة بالأطفال و جارِ البجث عنها و لم تظهر لعد اصدار الحكم، و تعاون الرأي العام مع الزوج و تصدر مقاطع فيديو لدى التطبيق “فيس بوك” ابي أن ظهرت الزوجة لأول مرة في مقطع بث مباشر تسرد وقائع القضية.

تحدثت الزوجة تغريد السيد محمد عن ظلمها و تزوير أوراق الطب الشرعي بواسطة زوجها و بمساعدة “اول ما دخلنا عشان ياخدوا منا العينات في مستشفى زينهم، محمد هادي سأل الدكتور عن شخص اسمه محمد صلاح و الدكتور رد و قاله ليه قاله اصل انا من طرف الاستاذ سمير نايل بلازا و قام الدكتور حضنه و قاله انت استاذ محمد هادي اتفضل و عاملوه هناك بإحترام بعدها” و استطردت في اقولها ان الزوج إلى الآن لم يطلقها و لم يقدم اي دليل لخيانتها سواء صور او مقاذع فطديو او سجل مكالمات و لكن قدم رشاوي لشهود يعاونه في القضية.

استكملت حديثها عن سبب هروبها” انا مش هربانة عشان انا ست مش كويسة انا هربت عشان مسيبش ولاد لحد غيري يربيهم هو سابهم للزمن و سابهم للناس انا مش هسيبهم ولو فصلوا رقبتي عن جسمي”.

حثت الرأي العام على التفكير و الاخذ بالدلائل و التوقف عن إلفاق تهمة الزنا بها لأنها امرأة حرة و شريفة، أنهت الفيديو بالدعاء للزوج أن يستفيق مما يفعله بها و بأولاده.

تعليقات
Loading...