جريدة الجمهورية اليوم
جريدة - شبابية - مستقلة

“المارد الأحمر يواصل استعداداته لمواجهة بطل المغرب “

38

متابعة : اميرة اشرف

يواصل فريق الاول لكرة بالنادي الاهلي مرانه الاساسي اليوم ،الخميس، بالمغرب استعداداً للمواجهة المرتقبة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة أمام الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويخوض الفريق الأحمر مرانه الثاني اليوم علي ملعب “كهرماء كاليفورنيا”بالدار البيضاء وهو نفس الملعب الذي أقيم عليه مران الفريق أمس.

 

ويحرص موسيماني خلال تدريبات اليوم لتجهيز اللاعبين على الصعيدين الفني والمعنوي لموقعة بطل المغرب التى يأمل فيها الأهلي لتحقيق نتيجة جيدة.

 

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي ، على عقد العديد من الجلسات المنفردة مع لاعبي الفريق من أجل تجهيزهم لمباراة بطل المغرب علي ملعب محمد الخامس.

وشهدت الجلسات تحفيز بيتسو موسيماني للاعبين، والحديث معهم عن المباراة، بالإضافة إلى منحهم بعض التعليمات الفنية والتكتيكية؛ استعدادا لمواجهة بطل المغرب.

والجدير بالذكر أن الأهلي يختتم غدا الجمعة استعداده لمواجهة الوداد المغربي بالمران على “ملعب محمد الخامس” بالدار البيضاء والذي يشهد مواجهة الوداد والفريق الأحمر

ويستعيد الاهلي في مباراة السبت حارس مرمى الفريق محمد الشناوي الذي غاب عن عدة مباريات محلية مؤخراً للإصابة فيما مازال كهربا يؤدي برنامج تأهيلي لخوض لقاء الوداد بعد غد ورغم صعوبة موقفه إلا أن حظوظ مشاركته تبقى واردة كبديل وهو ما سيتضح بشكل نهائي خلال الساعات المقبلة.

 

وضمت قائمة الأهلي إلى المغرب كلاً من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني، وأحمد فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي وصالح جمعة، وحسين الشحات وأحمد الشيخ ووليد سليمان ومحمود كهربا ومروان محسن وأليو بادجي. وينضم اليوم التونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو إلى بعثة الفريق في المغرب بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخبي بلادهما.

على صعيد متصل، منح الجهاز الطبي للأهلي والدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي إجراءات وقائية مشددة لافراد البعثة للحفاظ علي سلامة الجميع في رحلة المغرب ووضع الجهاز الطبي ترتيبات طبية مشددة منذ مُغادرة البعثة للقاهرة عصر أول أمس ، الثلاثاء

 

حرص الجهاز الطبي على تسليم الجهاز الفني واللاعبين كمامات وقفازات طبية في إطار الإجراءات الاحترازية للوقايه من فيروس كورونا المتبعة بالنادي ومن خلال التنسيق مع اللجنة الطبية بالاتحاد الأفريقي “كاف”، ويتابع الدكتور محمد شوقي اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ علي سلامة افراد البعثة ، وطلب شوقي بعدم الإخلال بالأجراءات الطبية المُشددة خلال رحلة المغرب بسبب تفشي فيروس كرونا هناك بشكل واضح خلال الفترة الأخيرة.

تعليقات
Loading...