جريدة الجمهورية اليوم
جريدة - شبابية - مستقلة

القبض على شخص بتهمة اختطاف طفل بالاقصر

118
كتبت:إسراءأشرف
لجأ اليوم، مواطن بالأقصر لحيلة ماكرة للحصول على ديونه من شخص آخر حيث قرر اختطاف ابن الأخير لإجبار والده على سداد الديون. نجحت أجهزة الأمن فى ضبط المتهم، حيث اعترف بارتكابه للجريمة بالاشتراك مع آخرين.

قد تلقى مركز شرطة إسنا بمديرية أمن الأقصر بلاغاً من “سيد.أ” تاجر يتهم فيه “مساعد.م”تاجر بأنه وراء قيام مجهول يستقل دراجة نارية بخطف ابنه “محمد”4 اعوام من أمام منزله لسابقة وجود خلافات مالية بينهما، ومطالبته له بسداد مبلغ 700 ألف جنيه نظير معاملات تجارية بينهما حيث قام سابقا بتهديده بخطف أحد أبنائه.

حيث تشكل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء “علاء الدين سليم” مساعد وزير الداخلية، وإدارة البحث الجنائى بالأقصر أسفرت جهوده عن ؛تحديد مرتكبى الواقعة وهم “مساعد.م”، “محمد.ن” وآخرين.

تم ضبط المتهمين بمواجهتهم اكد المتهم في اعترافاته انه دائن لوالد الطفل المختطف بمبلغ مليون و200الف جنيه نظير مشاركتهما في التجارة واتفاقه مع شخص آخر على اختطاف ابن شريكه في سبيل ذلك اعطاه 1800جنيه، ودراجة نارية خاصة به لاستخدامها في ارتكاب الواقعة بمواجهه باقي المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وارشدوا عن الدراجة المستخدمة في الواقعة.

قد اعاد ضباط المباحث الطفل الي اسرته سالما، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تعليقات
Loading...