جريدة الجمهورية اليوم
جريدة - شبابية - مستقلة

الأهلي يواصل تدريباته إستعدادا للوداد.. ومحمود وحيد جاهز لنصف النهائي

مدرب حراس الأهلي يعقد جلسه تحفيزيه لحراس الأهلي الثلاثه

29

متابعه: سالم سيد

يواصل الأهلي  تدريباته مساء اليوم استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي على ملعب كهرماء كاليفورنيا على ان يخوض الفريق تدريبه الاساسي غدًا على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

حيث قرر بيتسو موسيماني عقد محاضرة فيديو في السابعة والنصف مساء يعقبها التحرك لخوض المران الثاني على ملعب كهرماء كاليفورنيا.

و حرص “موسيماني” على عقد العديد من الجلسات المنفردة مع لاعبي الفريق استعدادا لمواجهة الوداد.

  فيما عقد مدرب حراس الفريق “يانكون ميشيل”   بعض الجلسات التحفيزية مع ثلاثي حراسة المرمى بالفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير؛ من أجل الاستعداد لمواجهة الوداد المغربي.

وشهدت الجلسات تجهيز اللاعبين فنيا ونفسيا، حيث يكثف الجهاز الفني من عملية إعداد اللاعبين بعد الاقتراب من موعد المباراة.

تدريبات حراس مرمي الأهلي

وقد أعلن طبيب الفريق الدكتور “خالد محمود” جاهزيه اللاعب “محمود وحيد” لمباراه الوداد بعد تعافيه من الإصابه التي تعرض لها الفتره الماضيه وكانت عباره عن شد في العضله الضامه.

محمود وحيد لاعب النادي الأهلي

فيما يخضع الفريق وجميع أفراد البعثة  لمسحة جديدة الساعة الثانيه والنصف  داخل مقر الإقامة في المغرب تحت إشراف الإتحاد الأفريقي “caf”

ويتقابل الأهلي مع الوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت علي ملعب “مركب محمد الخامس ” في التاسعه مساءاً بتوقيت القاهره علي أن تكون العوده في ال23 من الشهر الجاري علي ملعب “ستاد القاهره الدولي” في التاسعه بتوقيت القاهره أيضاً.

تعليقات
Loading...