جريدة شبابية مستقلة

استعدادات لإطلاق أبرز فعالية شبابية بالعالم في شرم الشيخ تحت رعاية السيسي

76
468×60  3

كتب: كريم فهمي

تجرى الاستعدادات على قدم وساق من أجل عقد منتدى شباب العالم، في مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر القادمة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث سيجتمع الشباب من جميع أنحاء العالم لمناقشة وتبادل الأفكار حول السلام والتنمية والإبداع فى تجربة أكثر ثراءً وتنوعًا .

وانطلقت جولات دولية تعريفية لمنتدى شباب العالم – في 26 أكتوبر الماضي – حيث تنظمت إدارة المنتدى عدة ندوات في دول مختلفة بدأت أولى تلك الجولات في اكاديمية برنت ميديا بمدينة هايد لبرج الألمانية، بهدف عرض رحلة المنتدى منذ نشأته وأهم المشروعات التي أطلقها مثل منصات منتدى شباب العالم كما سيتم تعريف الشباب من مختلف الجنسيات بطريقة التسجيل للمشاركة في فعاليات المنتدى.

واتجه قطار منتدى شباب العالم – في 8 نوفمبر الجاري – إلى محطته الثانية بمدينة سول عاصمة كوريا الجنوبية لعقد ورشة عمل تهتم بآليات تطوير وتنمية المهارات وتعزيز التواصل بين الشباب من مختلف دول العالم وتمكينهم من المشاركة فى إحداث التغيير وصناعة مستقبل العالم.

وتستهدف هذه الجولات تطوير وتنمية مجتمع منتدى شباب العالم WYF Community من خلال جذب الشباب من مختلف الدول، لكى يصبحوا فيما بعد أعضاء فاعلين في جميع أنشطة وفعاليات المنتدى التي تعقد داخل وخارج مصر.

وتسعى إدارة منتدى شباب العالم، إلى أن تكون مشاركات الشباب به متاحة على مدار العام داخل وخارج مصر، حتى لا يكون مقتصرا فقط على الفعاليات الكبري السنوية.

- Advertisement -

تعليقات
Loading...