جريدة الجمهورية اليوم
جريدة - شبابية - مستقلة

إصابة تيرني مدافع أرسنال بخلع في الكتف

116

(الجمهورية اليوم) – قال أرسنال إن المدافع كيران تيرني سيغيب عن الملاعب لفترة غير محددة بعد إصابته بخلع في الكتف خلال مباراة ضد وست هام يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين الماضي.

وخرج اللاعب البالغ عمره 22 عاما قبل مرور ساعة من زمن اللقاء خلال فوز أرسنال 3-1 في القمة المحلية في استاد لندن بعد سقوط خاطئ واستخدم قميصه كدعامة عند مغادرة الملعب.

وأوضح أرسنال أن تيرني قد يخضع لتقييم آخر بينما ذكرت وسائل اعلام بريطانية أن لاعب منتخب اسكتلندا قد يغيب عن الملاعب لنحو ثلاثة أشهر اذا خضع لجراحة.

ويحل أرسنال، الذي حقق فوزه الأول في جميع المسابقات منذ أكتوبر تشرين الأول الماضي، ضيفا على ستاندار لييج البلجيكي في آخر جولة بالمجموعة السادسة بالدوري الأوروبي في وقت لاحق اليوم الخميس وسيكون تيرني ضمن العديد من اللاعبين الغائبين عن الرحلة.

وسيتأهل أرسنال لدور 32 اذا فاز أو تعادل أو خسر أينتراخت فرانكفورت على أرضه أمام فيتوريا.

وقال أرسنال إن لاعب الوسط جرانيت تشاكا أصيب بارتجاج وسيغيب عن لقاء الغد وعن مواجهة ضيفه مانشستر سيتي في الدوري الممتاز يوم الأحد.

كما يغيب نيكولاس بيبي المنضم في صفقة قياسية للنادي بسبب كدمة في الركبة وهيكتور بليرين بسبب إصابة بعضلات الفخذ الخلفية وسيخضع الاثنان لتقييم طبي قبل مباراة سيتي.

واستُبعد داني سيبايوس بسبب إصابة عضلية وروب هولدنج بسبب مشكلة في الركبة لكن من المتوقع عودتهما للعب في وقت لاحق هذا الشهر.

تعليقات
Loading...