جريدة الجمهورية اليوم
جريدة - شبابية - مستقلة

إداره الرجاء تطرح تذاكر إفتراضيه للجماهير لدعم النادي قبل موقعه نصف النهائي

0 8

متابعه: سالم سيد 

في إطار  الاستعدادات  لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أعلنت إدارة نادي الرجاء عن عزم النادي طرح تذاكر لجماهير النادي المغربي، وذلك لتكون تذاكر تاريخية، تخلد ذكرى المباراة بين الفريقين، وأن تكون أيضا جانب استثماري قوي يدر دخلا ماليا على الفريق.

جاء ذلك الإعلان من خلال الصفحة الرسمية لنادي الرجاء على الفيسبوك، إذ استغل النادي عدم حضور الجماهير للمباراة بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا، وطرح تلك التذاكر الافتراضية لهذه المباراة، حتى يتثنى للجماهير دعم فريقهم بكل الطرق المتاحة.

ويستغل نادي الرجاء حالة الفرحة، التي تعيشها جماهير الفريق، خاصة بعد حسم لقب الدوري المغربي للمرة الثانية عشر في تاريخ النادي، بعد منافسة شرسة مع الغريم التقليدي نادي الوداد.

كما أنه معلوم للجميع استعدادا جماهير الرجاء تقديم دعم غير مسبوق لناديهم، وأنه لم يمنعهم عن مؤازرة الفريق في الملعب سوى القرارات الرسمية من الكاف، ويعلم النادي أن في الظروف الطبيعية كان سيشهد ملعب مركب محمد الخامس، حضورا جماهيرا ضخما دعماً للنادي في هذه الفتره الحاسمه.

يذكر أن الفريقين سيخوضا لقاء الذهاب من نصف نهائي البطولة القارية يوم الأحد المقبل في المغرب، على أن يحل الرجاء ضيفا على الزمالك في القاهرة، يوم 24 أكتوبر الجاري.

تعليقات
Loading...